| 0 التعليقات ]


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء وزوار مدونة اربح اليوم نقدمم لكم موضوع جديد يحتوي على كيفية معرفة مدونتك اذا كانت مقبولة من جوجل ادسنس ام لا هذا الموقع هو الموقع الرسمي الذي يعتمده جوجل اسنس لمعرفة مدونتك/ موقعك محظور من جوجل ادسنس ام لا بصراحة انا جربت هذا الموقع قبل التسجيل وكانت الاجابة صحيحة 100% وهو الموقع الوحيد الذي يقدم هذه الخاصية فلا تثق في المواقع الاخرى اعتذر لاطالتي في الكلام هذا هو رابط الموقع Banned Check والان نأتي لشرح الموقع الشئ الممتع في هذا الموقع انه سهل التعامل ولا يحتاج شيئ سو وضع رابط موقعك/مدونتك في مربع Enter your Domain Name اذا تمت الموافقة على موقعك سيظهرلك مثل هذا الكلام 

Adsense Results:

Congratulations, erba7-blog.blogspot.com is Not Banned from Google AdSense!


Google Results:

Congratulations, erba7-blog.blogspot.com currently has pages indexed by Google.com, therefore erba7-blog.blogspot.com is Not Banned from the Google Search Engine!



التعليقات : 0

إرسال تعليق


جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.