| 1 التعليقات ]


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء وزوار مدونة "اربح" في تدوينة جديدة لنتعرف على جوجل ادورد

 Google AdWords
هو الطريق السهل و السريع لشراء إعلان عالي الاستهداف بطريقة الكلفة بالنقرة، بغض النظر عن ميزانيتك. تعرض إعلانات AdWords جنباً إلى جنب مع نتائج البحث على Google، كذلك على مواقع البحث و المحتويات عبر شبكة Google المتنامية، والتي تضم AOL، و EarthLink، و HowStuffWorks، و Blogger. و مع عمليات البحث على Google بل وأكثر مع استعراض الصفحات عبر شبكة Google يوميا، مع Google AdWords تصل إعلاناتك إلى جمهور ضخم.
عندما تصنع إعلان Google AdWords، فإنك تختار كلمات رئيسية يظهر إعلانك عند البحث عنها، كما انك تحدد القيمة القصوى التي ترغب في دفعها عن كل نقرة. ستدفع فقط عندما ينقر أحد على إعلانك. و لنوفر عليك المزيد من المال، يقلل حاسم AdWords أوتوماتيكياً ك/ن الفعلية بحيث تدفع أقل كلفة لازمة للحفاظ على موضع إعلانك على صفحة النتائج.
لا يوجد مطالبات شهرية دنيا -- فقط 5$ رسم تنشيط. تبدأ إعلاناتك بالعمل خلال دقائق بعد إرسالك لمعلومات الفاتورة. يمكنك بسهولة تتبع أداء إعلانك باستخدام التقارير في مركز تحكم حسابك المتصل.


التعليقات : 1

إرسال تعليق


جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.